Mohammed Ashraf – Group Chairman

“لا يوجد إنجاز يستحق الوقت إذا تم تحقيقه بشكل غير عادل وغير أخلاقي”.

أغتنم هذه الفرصة لأقدم لكم مجموعة البارز التي تعهدت بإدارة أعمالها بأمانة ونزاهة. في مجموعة البارز، يستمر تركيزنا على تقديم الخدمات بأعلى جودة.
نحن محظوظون لتقديم الخدمات لقاعدة عريضة من العملاء بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الشركات ذات السمعة الطيبة، والشركات الصغيرة والمتوسطة، والمؤسسات والشركات التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي (الشرق الأوسط) والهند.

بصفتنا شركة ناشئة، غامرنا في العمل بطريقة متواضعة، وبالتالي فإن التحديات التي واجهتنا لم تجعلنا مرنين فحسب، بل وسعت أيضًا رؤيتنا، ومنحتنا فرصًا لمحاولة وابتكار طرق جديدة لإدارة الأعمال. ساعدتنا هذه التجربة والابتكار على التميز عن غيرنا من اللاعبين الراسخين في السوق بالفعل. ثم وجدنا موطئ قدم قوي وبدأنا في إضافة شركات تابعة، وتوسيع قاعدة عملائنا عبر الصناعات، وبالتالي ترسيخ أنفسنا ككيان حسن السمعة في مجالنا.

بناءً على قاعدة الخبرة هذه، نحن الآن على استعداد لتحقيق نمو أكبر في منطقة الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.

لتعزيز هذا الوصول، لدينا أفضل فريق دولي في مجال خبرته الخاصة ضمن هذا المجال. نحن نستخدم طريقة وظيفية متكاملة داخل مجموعة البارز.

لقد سجلنا أفضل أداء للانتشار في الوقت المحدد بين عامين 2015-2016. وقد أدى هذا إلى إرضاء عملائنا بشكل كبير وكان موضع تقدير كبير أيضًا.

على الرغم من كل جهودنا، غالبًا ما تحدث بعض الاضطرابات والتأخير خارجة عن إرادتنا. في مثل هذه السيناريوهات، نحن ملتزمون بإبقاء عملائنا على اطلاع بكل المستجدات في جميع الأوقات بما يتماشى مع سياستنا واستراتيجياتنا الدقيقة.

الشركات التابعة للمجموعة البارز:

Travel-Craft Al-Hudaif (HR Consultancy)Recruitments
Eminent HR Consultancy Eminent Education
Eminent Tours VK Travels
Eminent Constructions

من خلال وضع القيم الأساسية الصحيحة في مكانها، والتي نحفزها من خلال أفكارنا شركة مجموعة البارز تضع سياساتها الصارمة والتي يتم تطبيقها على المجموعة كاملة.

أخيرًا وليس آخرًا، سأنتهز هذه الفرصة أيضًا لأشكر عملائنا الكرام الذين يستخدمون خدماتنا باستمرار ويجعلوننا خيارهم الأول. أخيرًا وليس آخرًا، سأنتهز هذه الفرصة أيضًا لأشكر عملائنا الكرام الذين يستخدمون خدماتنا باستمرار ويجعلوننا خيارهم الأول. لقد جعلنا من واجبنا تقديم خدمات عالية الجودة لجميع عملائنا بما يتماشى مع رؤية ورسالة مجموعة البارز.

قوة الكلام. الشجاعة للاستماع